0 معجب 0 شخص غير معجب
سُئل في تصنيف متنوع بواسطة (8ألف نقاط)

أفضل مطعم هندي في مطعم Kuwait Indian في The Indian Avenues Chapati No. المطعم الهندي المطعم الهندي في مطعم Old Market Boulevard Indian Restaurant في مطعم Farwaniya الهندي في مطعم New Indian Avenues Hawalli.

أفضل مطعم هندي في الكويت

The Jamuer Crowne Plaza Hotel Kuwait

Zepran Indian Bistro - مجمع الأضواء ، الصدأ

النار الكويت

مطعم هندي جاموير

تريسيند

العمود الفقري الأول للمرأة - السبل

موغول مول - سالميا

المغول محل - الشرق

مارينا كريسنت لامرأة

الروح والتوابل

أعلن 360 مول ، هدف التسوق الرائد في الكويت وتم تحديده مع مجموعة مركز تسوق Tamdeen ، عن إطلاق Asha's ، أحد أشهر المطاعم الهندية في الشرق الأوسط.

يقع Asha's في مكان استراتيجي في الطابق الأوسط من Mall 360 ، ويمكن الوصول إليه بسهولة من موقف السيارات متعدد الشاهقة في المركز التجاري.

يشتمل المطعم على غرفة طعام خاصة ، مما يجعلها وجهة مثالية للمناسبات الخاصة ووجبات الغداء التجارية ، بالإضافة إلى توفير Tike.

يتميز المطعم بتصميم حديث وبيئة نابضة بالحياة ، يدمج الشخصيات الثقافية والحديثة ، في وئام تام مع ظروف "Mall 360" ، والتي تجسد الوجهة المفضلة للعديد من المشترين المحليين والدوليين. تبحث عن أفضل تجارب الطعام والتسوق.

في هذه المناسبة ، قالت كلوديا لوبنسكا ، مديرة التسويق في Mall 360 ، "يسعدنا استضافة مطعم Asha الجديد ، وخاصة في ضوء التطوير المذهل الذي جعلها علامة تجارية دولية مع مرتبة الشرف. يحاول أولئك الذين يحبون الأطعمة الهندية الأصلية ، والمركز التجاري ، جذب العديد من العلامات التجارية الجديدة وتوسيع محفظته التجارية لتلبية جميع مطالب سكان مدينة الكويت والزوار.

تُعرف آشا بأنها مجموعة المطاعم الهندية الدولية الرائدة ، التي تدير الآن 9 مطاعم هندية في 5 دول حول العالم.

فازت المجموعة بالعديد من الأوسمة والجوائز على مر السنين ، بما في ذلك حكمها في دليل المطاعم المصنوع من ميشلان على مدار السنوات الست الماضية في المملكة المتحدة ، حيث إنها واحدة من أكثر الوجهات شهرة في العالم لتقديم أطباق هندية عالية الجودة خارج آسيا. شبه القارة الهندية.

تتضمن سلسلة جوائز ASHA جائزة "أفضل مطعم هندي" في عام 2012 في حفل توزيع جوائز Time Ot Dubai السنوي ، وبعض الإشارات إلى فرع العلامة التجارية من 2009 إلى 2015 في دليل مطعم Michelon. واحدة من "أفضل 50 مطعمًا في المملكة المتحدة" من قبل مجلة مدربي مطعم "الصلابة المعروفة".

تجدر الإشارة إلى أن سلسلة الطعام في المطعم الجديد كانت مستوحاة من المغنية الهندية الأسطورية معها المتحركة العظيمة وشغفها الكبير في مجال الطهي وتشمل أفضل المأكولات الهندية ، ويعطي المطعم مجموعة من الوجبات الهندية التقليدية والمشروبات. السماح للزائرين بتجربة طعام لا تنسى.

كأول مطاعم هندية دولية ، تجسد آشا فكرة الطبخ المكررة ، من خلال دمج فن المعطف التقليدي المستوحى من شمال غرب الهند ، والأسلوب الحديث الذي يتبنى إدراج مكونات جديدة من جهة أخرى.

يمثل "Mall 360" وجهة نادرة ونابضة بالحياة مليئة بمرافق التسوق والترفيه ، والتي أصبح اسمها مرادفًا للأناقة والهيبة التي لا مثيل لها.

يشتمل "Mall 360" على منافذ تجارية ومراكز ترفيهية في الظروف المرموقة التي جعلتها الخيار الأول تجربة تسوق مرموقة في الكويت التي لا مثيل لها.

يعتبر المشروع فريدًا من نوعه في تصميمه المعماري المذهل ، الذي ينحني على مساحة 82000 متر مربع ، مستوحاة من التصميمات الهندسية العربية القديمة المليئة بروح هذه الفترة في نفس الوقت.

افتتح فندق Crowne Plaza 5 -Star في Kuwait مطعم Jamawar الهندي الجديد ، وهو إضافة جديدة لأول مرة بين المطاعم الخاصة الأخرى في الفندق.

يعد فندق The Crowne Plaza Hotel ، وهو عرض خاص من قبل مطعم Jamuer في مطعم Crowne Plaza Jamuer هو أحد معارفه الأصيل مع المطعم الهندي ، بدءًا من النكهات الغنية في التوابل اللذيذة إلى وجبات الكاري اللذيذة إلى نهاية تصميم المطعم ، الذي يتم التحكم فيه بواسطة الطبيعة الملكية الأنيقة المخلوطة مع اللمسة الحديثة الأنيقة إلى حافة الألواح المنحوتة في المطعم ، كما توفر الموسيقى الهندية التقليدية للترفيه عن جميع الضيوف.

تم الإبلاغ عن عقد شراكة بين الخطوط الجوية الهندية ومطعم Jamuer ، من خلال اقتراح لمدة شهر ، ابتداء من غد ، أول فبراير. لجميع ضيوف مطعم Jamuer خلال فبراير ، فرصة لدخول اليانصيب مرتين خلال فبراير ، وسيحصل الفائز على تذكرة طيران A ومرة ​​أخرى لشخصين من الهند ، برعاية Air India ، وسيحصلون على غرفة لليلة واحدة في فندق كراون بلازا.

افتتحت شركة Crafers Corporation ، وهي شركة الكويت القوية وتدير مجموعة من المطاعم المبتكرة في بيئة متكاملة ، مطعم "Lavan" الهندي في برج الميتروك ، الذي يتميز بآلية أطباق في مطبخ مبتكر مفتوح للزوار. حيث يتم تقديم الوجبات مباشرة من الماندور إلى الطاولة.

يتميز المطعم الأبيض بالتصميم الحديث ، مع الأسقف العالية والأرضيات الخشبية والنوافذ الكبيرة التي تعطي شعورًا بالراحة على الرغم من صغر حجم المكان.

من أجل تلبية انتقادات الزوار وإبلاغهم بالتحضير ، تم تصميم المطبخ بحيث يكون مفتوحًا للزوار لمشاهدة طهاة ومهارات الطهي ، مما يجعله موقعًا مفضلاً على المتحمسين الهنود. مطبخ مع عناصره مجتمعة.

وقال المتحدث باسم مؤسسة Crafers: "عندما فكرنا في إطلاق مطعم Lavan ، لم نفكر فقط في توفير الطعام والأطباق الغنية بالنكهات الهندية ، ولكن كان تركيزنا أيضًا أهمية ممتازة في البيئة التي يتم تقديم الطعام فيها.

بمجرد أن سافرنا لعدة أشهر إلى الهند ونلقينا في أسرار مطبخها ، قررنا توزيع هذه التجربة على الكويت ، وتقديمها لي

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

موسوعة الحل موسوعة عربية شاملة تضم تصنيفات متعددة تغطي كافة جوانب المعرفة .

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
0 إجابة
سُئل أغسطس 20، 2023 في تصنيف متنوع بواسطة admin (8ألف نقاط)
0 معجب 0 شخص غير معجب
0 إجابة
سُئل أغسطس 20، 2023 في تصنيف خدمات الكويت بواسطة admin (8ألف نقاط)
0 معجب 0 شخص غير معجب
0 إجابة
سُئل أغسطس 22، 2023 في تصنيف متنوع بواسطة admin (8ألف نقاط)
0 معجب 0 شخص غير معجب
0 إجابة
سُئل أغسطس 24، 2023 في تصنيف متنوع بواسطة admin (8ألف نقاط)
0 معجب 0 شخص غير معجب
0 إجابة
سُئل أغسطس 15، 2023 في تصنيف متنوع بواسطة admin (8ألف نقاط)
...