0 معجب 0 شخص غير معجب
سُئل في تصنيف خدمات الكويت بواسطة (8ألف نقاط)
عُدل بواسطة

خدمات ديوان الخدمة المدنية الرقمية في الكويت، حيث يقدم الديوان العديد من الخدمات الرقمية للموظفين في القطاعات الحكومية، بالإضافة إلى الباحثين عن عمل في القطاع الحكومي في الدولة، ومن خلال هذا المقال ستتعرف على أهم الخدمات الإلكترونية التي يقدمها الديوان، بالإضافة إلى الرابط الخاص بموقع الخدمة المدنية والتطبيق الذكي للديوان.

ديوان الخدمة المدنية الخدمات الرقمية الكويت

تقدم ديوان الخدمة المدنية خدماتها الرقمية في الكويت عبر موقعها الإلكتروني وفي التطبيق الرقمي المتاح للمستخدمين على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، من بين الخدمات التالية:

التسجيل والتقديم في المهن الحكومية: يمكن للمرشحين لمهنة في القطاع الحكومي في الكويت التقديم من خلال البوابة الإلكترونية لديوان الخدمة المدنية، حيث يمكنهم تقديم طلبات التوظيف، وتحميل نماذج الخدمة المدنية، والاطلاع على الشروط والمتطلبات المختلفة ومتابعتها المهن. حالة الطلبات المقدمة.

الاستعلام عن الوظائف الشاغرة: يمكن لموظفي الحكومة والمواطنين والمقيمين في الكويت الاطلاع على الوظائف الشاغرة في القطاع الحكومي من خلال الموقع الإلكتروني لديوان الخدمة المدنية.

التحقق من صحة المعلومات الشخصية: يمكن لموظفي الحكومة التحقق من صحة المعلومات الشخصية المسجلة لديهم في النظام الإلكتروني لديوان الخدمة المدنية.

الاستعلام عن حالة الطلبات: يمكن للمستخدمين متابعة حالة الطلبات المقدمة من خلال الموقع الإلكتروني لديوان الخدمة المدنية.

تنزيل النماذج والنماذج: يمكن للمستخدمين تنزيل النماذج والنماذج اللازمة لإنجاز العديد من الخدمات الحكومية من خلال الموقع الإلكتروني لديوان الخدمة المدنية.

الدفع الإلكتروني: يمكن للمستخدمين دفع المدفوعات اللازمة للعديد من الخدمات عبر الإنترنت.

رابط البوابة الرقميه ديوان الخدمة المدنية الكويت

يمكن للمستخدمين التوصل إلى رابط البوابة الرقميه الخدمة المدنية الكويت من هنا حيث يمكن للمواطن تحديد الخدمة بعد تسجيل الدخول إلى الحساب.

تطبيق ديوان الخدمة المدنية الخدمات الالكترونية

يمكن التوصل إلى الخدمات الإلكترونيّة التّي يوفرها ديوان الخدمة المدنية من خلال التطبيق الذي يتيحه الديوان على شتى المتاجر الإلكترونيّة، وضمن ما يلي روابط تحميل تطبيق ديوان الخدمة المدنية الكويت:

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

موسوعة الحل موسوعة عربية شاملة تضم تصنيفات متعددة تغطي كافة جوانب المعرفة .

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
0 إجابة
سُئل سبتمبر 9، 2023 في تصنيف خدمات الكويت بواسطة admin (8ألف نقاط)
0 معجب 0 شخص غير معجب
0 إجابة
سُئل أغسطس 27، 2023 في تصنيف خدمات الكويت بواسطة admin (8ألف نقاط)
0 معجب 0 شخص غير معجب
0 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
0 إجابة
سُئل أغسطس 28، 2023 في تصنيف خدمات الكويت بواسطة admin (8ألف نقاط)
0 معجب 0 شخص غير معجب
0 إجابة
...