0 معجب 0 شخص غير معجب
سُئل في تصنيف الكويت بواسطة (78.4ألف نقاط)

الاستعلام والدفع الإلكتروني لفواتير الهاتف ، الدفع الإلكتروني ، الكويت ، خدمات الاشتراك ، وزارة النقل ، وزارة المواصلات والاتصالات ، سداد الفواتير وزارة الكهرباء والماء ، الكويت ، سداد الفواتير ، نظام الدفع الإلكتروني الحكومي ، الدفع الإلكتروني من الكويت ، كيفية الاستعلام عن رقم هاتف المنزل.

الاستفسارات والدفع الإلكتروني لفواتير الهاتف

تتيح هذه الخدمة للأفراد والشركات في دولة الكويت معرفة تفاصيل فواتير الهاتف وسداد الفواتير ، من خلال إدخال البيانات اللازمة.

   رابط للاستعلام عن دفع فواتير الهاتف في الكويت

https://www.e.gov.kw/sites/kgoArabic/Pages/eServices/MOC/BillsQuery.aspx

صرح مفوض وزارة الاتصالات المهندس عبدالعزيز العاصمي أن الوزارة بصدد تحسين وتفعيل خدمة الاستعلام الصوتي 123 والتي تم توفيرها منذ عدة سنوات وذلك لتشجيع المشتركين على تسديد المبالغ المستحقة بسرعة. الوزارة ، بحيث يمكن للمشترك التواصل من الهاتف الثابت الخاص بوزارة الاتصالات ، وذلك لمعرفة الحساب الخاص بهواتف المكتب فقط.

وبحسب قوله ، "للمشترك عدة خيارات لاستقبال البيانات الخاصة بهاتفه الشخصي ، كما يمكنه استلام الفاتورة بالفاكس والاطلاع على فواتير الأشهر الثلاثة الماضية".

وأضاف: "من الخيارات الموجودة في البورصات الدفع عبر KNAT من الكويت ، بالتعاون مع البنوك المحلية ، بحيث يتم خصم المبلغ المطلوب من الحساب المصرفي للمشترك ، الأمر الذي سيساعد المشتركين الذين لم يستوفوا شروط الدفع. السداد او الذين خضعوا للانفصال التلقائي المبرمج عن سداد المبالغ المالية وتسريع اعادة الخدمة الهاتفية لهم ". .

وأوضح مفوض الوزارة أن المستفيدين من هذه الخدمة سيتمكنون خلال الفترة القادمة من التعرف على خدمات الوزارة المختلفة في جميع القطاعات ، بما في ذلك طريقة تقديم الخدمات والمستندات اللازمة والمعدلات المقررة. كما يمكن الحصول على أرقام الهواتف المحمولة للمسؤولين في الوزارة وأرقام الشكاوى المتنقلة.

ودعا المشرف على المكتب المشتركين للاستفادة من هذه الخدمة والمبادرة بدفع المبالغ المستحقة للمكتب لمنع تراكمها وضمان استمرار الخدمة الهاتفية لهم بالشكل الأمثل.

وطالبت وزارة الاتصالات مشتركي الخدمة الهاتفية بدفع المدفوعات المالية لهذه الخدمة تفاديا لنظام الفصل الآلي المبرمج الذي سيتم تنفيذه خلال شهر يناير الجاري في حال حدوث حالات تعثر.

وقال مدير شعبة العلاقات العامة بالوزارة الدكتور أحمد الحسيني في تصريح للصحافة أمس ، إن الفصل التلقائي المبرمج سبقته رسالة إنذار أولية بتاريخ 13 يناير ، تلاها رسالة تحذير تفيد بأن سيتم إرسالها إلى أرقام الهواتف المحمولة للجهات المعنية يوم 20.

وأضاف الحسيني أن الوزارة ستفصل ، في السابع والعشرين من العام الجاري ، بعد بث الرسالة التحذيرية الثانية ، بين الخدمة والهواتف المحمولة التي لم يدفع أصحابها ، مشيرا إلى السقف المالي الذي يدخل عليه الحاسب الآلي رقم الهاتف. في سلسلة البلوك المبرمجة 50 دينار كويتي للهواتف المنزلية و 100 دينار للهواتف المنزلية للهواتف التجارية.

وبحسبه ، فإن القطع التلقائي للخدمة سيشمل أرقام الهواتف المحمولة التي تم الاتفاق على سداد قيمتها ، وتأخر أصحابها في سداد القسط الشهري ، بالإضافة إلى أعداد المتأخرين في دفع الاشتراكات السنوية. لهذه الفترة. ستة أشهر فأكثر لفئتين (منازل - تجارية) لغير الكويتيين وفئة (تجارية) للكويتيين.

وأكد أهمية الالتزام بدفع المبالغ المستحقة للمكتب في وقت مبكر من أجل ضمان استمرار الخدمة الهاتفية بالشكل الأمثل وتجنب إدراجها في برنامج الفصل التلقائي ، معربا عن تقديره للمشتركين الذين أبدوا تعاونهم مع المكتب في الأشهر الأخيرة.

جدير بالذكر أن وزارة الاتصالات تطرح على المشتركين المعنيين سداد فواتيرهم والمبالغ المستحقة لهم من خلال زيارة موقعها الإلكتروني أو موقع البوابة الحكومية الرسمية ، أو الاستعلام عن فواتيرهم من خلال الاتصال على الرقم (123).

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

موسوعة الحل موسوعة سعودية شاملة تضم تصنيفات متعددة تغطي كافة جوانب المعرفة .

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
0 إجابة
سُئل نوفمبر 10، 2022 في تصنيف الكويت بواسطة admin (78.4ألف نقاط)
0 معجب 0 شخص غير معجب
0 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
0 إجابة
سُئل سبتمبر 17، 2019 في تصنيف السعودية بواسطة admin (78.4ألف نقاط)
0 معجب 0 شخص غير معجب
0 إجابة
سُئل منذ 2 أيام في تصنيف الكويت بواسطة admin (78.4ألف نقاط)
0 معجب 0 شخص غير معجب
0 إجابة
سُئل يناير 24 في تصنيف الكويت بواسطة admin (78.4ألف نقاط)
...