0 معجب 0 شخص غير معجب
سُئل في تصنيف دليل الامارات بواسطة (77.5ألف نقاط)

كيف أفتح محل بيع ورد في الإمارات من الأسئلة المنتشرة كثيراً، حيث أضحت دولة الإمارات العربية المتحدة واحدة من أكبر الدول الاقتصادية، حيث احتلت الرتبة 27 في العالم من حيث الناتج المحلي الإجمالي، حيث تعدى عدد الشركات الصغيرة في الإمارات 350 ألف مشروع، كما أن عدد الشركات الصغيرة صغير جدًا، تمتد الشركات إلى أزيد من 60٪ من إجمالي قيمة الإنتاج للدولة، مما يعني أن الشركات الصغيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة بحوزتها نسبة ربح ومعدل نجاح مرتفعين.

كيف افتح محل ورد في الإمارات

 باعة الزهور في الإمارات هناك الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن مشروعات ناجحة ومربحة في دولة الإمارات، لذلك إذا كنت مواطنًا أو مقيمًا في دولة الإمارات العربية المتحدة وتفكر في امتلاك مشروع ناجح ومربح في الإمارات، فهذا مشروع متجر زهور، وهو الأشد الأفكار الناجحة، يمكن أن تجلب لك أرباحًا ضخمة بتكلفة منخفضة.

لماذا نجح مشروع UAE Rose Shop 

قد تشعر في البداية أن هذا المشروع ليس مجزيًا، لكننا نريد أن نوضح لك أن الطلب على الورود مرتفع، بسبب أن الكثير من الناس يعتقدون أن الورود هي هدايا رئيسية من بين الهدايا الأخرى، في مناسبات اجتماعية مختلفة، يعتقد الإماراتي أن الورد هو من أفضل الهدايا التي يمكن منحها للآخرين.

 بالإضافة إلى ذلك، تستعمل الورود بنحو أساسي في العديد من المناسبات، مثل حفلات أعياد الميلاد، وحفلات الخطوبة والأعراس، وحفلات التخرج، وعند فتح أشياء مختلفة، وتستعمل الورود كديكور أساسي في العديد من الأماكن، ولاسيما السيارات، ولاسيما في الأعراس، هذه العوامل هي السبب في إرتفاع الطلب على الزهور.

 أولاً: اختر الموقع المناسب متجر الورود الخاص بك أول شيء في أي مشروع هو تحديد الموقع الصحيح للمشروع الذي أنت على وشك البدء في، فالموقع الصحيح لأي مشروع هو أحد عوامل النجاح أو الفشل.

 لذا برجاء محاولة تعيين موقع مناسب لمتجر الورد، ويفضل في موقِع راقي في الإمارات فتح محل زهور او محل كبير بالقرب من موقع شعبي ولا تقوم بتوفير مسافة محددة للمحل لذلك يمكنك إتاحة اي مساحه يمكنك تحمل تكلفتها والبدء عرض الورود الخاصة بك فيه.

 ثانياً: العمال اللازمة لمشروع محل لبيع الزهور في الإمارات في انطلاق المشروع تحتاج إلى عمال أو ثلاثة على الأكثر، والمهام مقسمه بينهم، حتى يتمكن أحدهم من الاعتناء بالورود المعروضة وسقيها بانتظام.

 ومن الأفضل ترك ذلك الشخص لديه خبرة في زراعة الأزهار، والثاني يكون الشخص مسؤولاً عن تجهيز المتطلبات، وصنع الباقة وتغليف الورد، ويفضل أن يكون ذلك بوعي فني وقدرة على التنسيق، ويكون الشخص الثالث مسؤولاً عن عملية البيع وتسليم الطلب إلى الزبون المطلوب.

 والثالث: هو الحصول على كمية مناسبة من الورود للمشروع سوف تحتاج إلى الاعتماد على مزارع الورد الأساسية في الإمارات لتزويد عدد كبير من الورود بأنواعها وألوانها المختلفة.

 والتي ستوفر لك كافة أنواع الورود بأسعار الجملة، ويمكنك استعمال الورود المستوردة من الموقع، حيث يوجد العديد من المحال التركية وغيرها من المحال التجارية مقارنة بسعر الورود المحلية فهي توافر لك ورود متفاوتة بجودة مرتفعة وسعر منخفض.

 لذا برجاء تعيين الطريقة والميزانية التي تناسبك الى تقديم الورود في المتجر، بعد ذلك الموافقة عليها على مورد الورود تحديد الطراز المراد استيراده وتعيين السعر ومكان التسليم.

تكلفة مشروع متجر الورد الإماراتي 

يمكنك حساب تكلفة المشروع من خلال تحديد كافة مصاريف الديكورات والأدوات المستعملة في المتجر، كما يمكنك حساب عدد الزهور المقدمة، وحساب كافة المصاريف التسويقية والترويجية للمشروع وتكلفة المنتج.

 إذا كان بإمكانك تحديد سعر الزهور المراد استيرادها ومتوسط ​​حجم مبيعات الورود، مع معدل ​​تكلفة معالجة المشروع وأجور العمال في الحساب، يمكنك تحديد التكلفة النهائية لمتجر الزهور كمشروع.

أهم موقِع لاستيراد الورد بالجملة من الامارات

 يوجد العديد من موردي الزهور في الإمارات وأشهرهم:.

  •  وسن فلاور.
  •  دبي برج زهرة بحيرات الجميرا.
  •  دبي الورقاء للزهور والورود.
  •  الرقة، دبي HYXC International Trading (LLC).
  •  المدينة العالمية.
  •  دبي سبيكتروم (ش م ح).
  •  دبي زهرة للتجارة.

شركة أزياء جيم هيرذ 

توفر هذه الشركات كل ما يحتاجه الأفراد أو بائعي الزهور ، حيث يقوم موردو الزهور والنباتات الصناعية بتوفير فرقة متفاوتة من الزهور والنباتات الصناعية وملحقاتها مثل الأشرطة والسلال والأواني الزجاجية وخطوط التغليف والغراء ومواد الديكور ومنتجات الإسفنج.

عوامل نجاح مشروع متجر الزهور الإماراتي 

قبل إنشاء مشروع ما، ينبغي تدقيق العديد من العوامل، والتي ستساعدك على إتمام المشروع بنجاح وتحقيق أهدافه المتوقعة، مثل: مثل اسم المتجر، دورًا مهمًا في جذب العملاء.

 لذلك، تيقن من تعيين اسم مناسب متجر الزهور الخاص بك.

 شكل التعبير هو ذاته شكل الورود، حيث أن الشكل النهائي للباقة له إحساس خاص بالأناقة.

 تيقن من التميز في عرض باقات الزهور وتقديمها للعملاء.

 جودة الورود المقدمة، برجاء التحقق من إتاحة ورود معتدلة أو مرتفعة الجودة.

 وابتعد عن الورود متدنية الجودة لئلا ينفرك العملاء ستعمل الأسعار التنافسية على تقليص سعرك في البداية وتحقيق قدر ضئيل من الربح.

 هذا لإنشاء عملاء دائمين، ومن بعد ذلك يمكنك تغيير السعر الى السعر الذي يناسبك.

 يجب أن يكون اللباقة في التعامل مع العملاء مهذبة وودودة بحيث يحب العملاء التعامل مع المتجر مرة أخرى.

مميزات مشروع بائع الزهور

 مشروع محل بيع الزهور ليس موسمي ولكن مبيعاتها وأرباحها تمتد إلى ذروتها في الصيف ويوجد العديد من حفلات الخطوبة والأعراس في الصيف.

 قد يتعدى صافي الربح الذي يمكن تحقيقه من خلال تصميم وبيع باقات الورد التكلفة عدة مرات، وهو ما تفتقر إليه العديد من المشروعات الأخرى ذات معدلات الاستثمار المماثلة.

 العمل في مشروع متجر الورد يمكن أن يريح أعصابك ويجعل المالك أزيد سعادة، بسبب أن الجلوس في وسط الورود أفضل من الجلوس في وسط البضاعة.

 مشروع متجر Word هو أحد المشروعات التي يمكن بيعها بكميات بالغة من خلال وسائل التراسل الاجتماعي، ويمكن لأصحاب المشروعات عرض عروضهم من خلال تمويل الدعايات على Facebook و Twitter، بعد ذلك بعِث باقات للمشترين في عناوين محددة.

معدات مشروع بائع الزهور

 يجب أن تكون واجهة المحل من الزجاج السميك “الآمن”.

 اعتباراً من الداخل، جرى عمل أرفف خشبية أو زجاجية سميكة على كافة الحيطان بما في ذلك الحائط الساتر لوضع الورود.

 يجب أن تكون الأرضية مصنوعة من السيراميك مرتفع الجودة، ومن الضروري تصريف الصرف بعد عملية الري.

 يجب تنصيب مكيفات هواء مرتفعة الجودة، وهو أمر ضروري لبائعي الزهور.

 ضع مكتبًا صغيرًا في الزاوية حتى لا تعرقل الحركة أو تشعر بمساحة ضيقة.

 يمكن احراز الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر الذي يحتوي على تصميم الباقة من خلال التسويق الإلكتروني.

 بالإضافة إلى تجهيز باقات الزهور ومواد التزيين للسيارات، فإنه يستعمل أيضًا في تجهيز باقات الزهور.

 بالإضافة إلى ذلك، ينبغي عمل عدد من الزخارف الداخلية والخارجية لتحسين المظهر العام للمحل لذلك ينبغي تصميم وتركيب اللافتات الراقية أمام المشروع، وبهذا عرفنا كيف أفتح محل بيع ورد في الإمارات.

طرق بيع بضائع بائعي الزهور

 يمكن تجهيز كتالوج كبير يحتوي على صور باقات للعملاء للاختيار من بينها.

 بالإضافة إلى ذلك، يمكن تجهيز كتالوج آخر يحتوي على صور للمركبات المزخرفة للعملاء للاختيار من بينها.

 يمكن إنشاء صفحة المشروع على الشبكات الاجتماعية (خاصة Instagram).

 يمكنك إنشاء إعلانات عناية واستهداف شابات الجامعات والشابات المخطوفات، بتعليق لافتة جذابة أعلى واجهة المشروع.

 يمكنك التراسل مع الشركة المنظمة للحفلة والمؤتمرات وتوفيرها بالورود بسعر خاص.

 كما يمكنهم التراسل مع صالات الأفراح والحفلات وتزويدهم بالورود بأسعار خاصة.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

موسوعة الحل موسوعة سعودية شاملة تضم تصنيفات متعددة تغطي كافة جوانب المعرفة .

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
0 إجابة
سُئل يناير 13، 2020 في تصنيف دليل الامارات بواسطة admin (77.5ألف نقاط)
0 معجب 0 شخص غير معجب
0 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
0 إجابة
سُئل يونيو 4 في تصنيف دليل الامارات بواسطة admin (77.5ألف نقاط)
0 معجب 0 شخص غير معجب
0 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
0 إجابة
سُئل يناير 28، 2020 في تصنيف دليل الامارات بواسطة admin (77.5ألف نقاط)
...